آبل تقدم تخفيضات نادرة على آيفون 15 في الصين: ما تحتاج إلى معرفته

تقدم آبل، تخفيضات استثنائية على هواتف آيفون 15 في السوق الصينية، وذلك في ظل تراجع الطلب على منتجاتها. وأعلنت الشركة، وفقًا للتقرير، موقع بلومبيرغ، تخفيضًا يصل إلى 70 دولارًا أمريكيًا، متاحًا من 18 يناير حتى 21 يناير.

تخفيضات آبل على آيفون في الصين

تأتي هذه الخطوة من أبل نتيجة تفضيل المستهلكين الصينيين للعلامات التجارية المحلية مثل هواوي. وتنفيذ توجيهات حكومية تمنع استخدام الأجهزة الأجنبية في الوكالات والشركات الممولة من الدولة.

ووفقًا للتقرير، تراجعت مبيعات آيفون في الصين بنسبة 30% في عام 2023. نظرًا لإصدار هواوي لهاتف “Mate 60” الذي يتميز بمعالج 7 نانومتر، وحققت شهرة واسعة وتقديرًا من وسائل الإعلام الحكومية. على الرغم من العقوبات الأمريكية.

تتزامن تخفيضات آبل مع عروض التجار التجزئة المقامة بمناسبة العام القمري الجديد، والذي يحل في فبراير من العام الجاري. ويُعتبر أهم عطلة في الصين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى منذ سنوات يقدم فيها أبل تخفيضات على آيفون، وتشمل الخصومات جميع الطرازات بدءًا من آيفون 13 وحتى آيفون 15 برو ماكس.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم أبل خصومات على مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى بما في ذلك MacBook Air، حيث يتوقع أن يبلغ الخصم على هذا الموديل 800 يوان، ومعظم طرز iPad وبعض موديلات Air Pods وApple Watch SE، وفقًا للمعلومات المتاحة على موقعها على الإنترنت.”

شارك

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *